اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكاس امم افريقياكرة القدممنتخبات

منتخب المغرب يسحق جمهورية أفريقيا الوسطى بخماسية فى تصفيات أمم أفريقيا

منتخب المغرب يسحق جمهورية أفريقيا الوسطى بخماسية فى تصفيات أمم أفريقيا

منتخب المغرب يسحق جمهورية أفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة اليوم ، سحق منتخب المغرب نظيره جمهورية أفريقيا الوسطى، بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت ، على “الملعب الشرفي بوجدة” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

جاءت أهداف المباراة عن طريق عبد الصمد الزلزولي ، عز الدين أوناحي هدفين ، أشرف حكيمي ، وسفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقائق 18 ، 38 ، 45 ، الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ، و70 لصالح منتخب المغرب ، في المواجهة التي شهدت خروج ياسين بونو بسبب الإصابة في الدقيقة 33 من عمر المواجهة.

بهذه النتيجة تصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الإفريقية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدفًا.

موعد مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025

بينما يلتقي منتخب المغرب بنظيره منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى ، في مساء اليوم السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

08:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

09:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025

بينما تذاع مباراة منتخب المغرب ضد نظيره جمهورية أفريقيا الوسطى، في الجولة الثالثة من منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، والقناة المغربية الرياضية الأرضية.

معلق مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخبي المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى ، إلي المعلق الرياضي الكبير جواد بدة، القناة المغربية المعلق الرياضي محمد العدالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *