اخباركرة القدممباراةمباراة ودية

نتيجة مباراة الأهلي ووهان ثري تاونز

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport نتيجة مباراة الأهلي السعودي ووهان ثري تاونز ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس دبي للتحدي.

حقق الأهلي الفوز على حساب نظيره ووهان الصيني، بثلاثية مقابل هدف ،اليوم السبت، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس دبي للتحدي.

وتقدم فريق وهان الصيني بهدف مبكر في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل سميحان النابت هدف التعادل في الدقيقة 10 من عمر المباراة.

وسجل جابري فيغا الهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر اللقاء لصالح أهلي جدة، قبل أن يسجل فهد الرشيدي الهدف الثالث في الدقيقة 78 لينتهي اللقاء لصالح أهلي جدة.

يلتقي الأهلي السعودي بنظيره الزمالك في المباراة النهائية لمسابقة كأس التحدي الودية المقامة في الإمارات خلال الفترة الحالية، حيث نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز الفوز على نظيره نادي الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس التحدي الودية.

ويشارك في كأس تحدي دبي 4 فرق وهم الزمالك من مصر، والرجاء من المغرب، والأهلي من السعودية، فضلًا عن فريق ووهان ثري تاونس من الصين.

مباراة الأهلي ووهان ثري تاونز

يواجه النادي الأهلي خصمه ووهان ثري تاونز الصيني، وذلك ضمن منافسات كأس تحدي دبي 2024، اليوم السبت 27 يناير الجاري، على آل مكتوم بنادي النصر في الأوقات التالية:

  • الرابعة بتوقيت مصر.
  • الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة بتوقيت الإمارات (معقل إستضافة البطولة).

اقرأ أيضا: ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2024؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *