اخبارالدوري السعودي

النصر يخطف تعادلًا مثيرًا من الخلود في دوري روشن السعودي

النصر يخطف تعادلًا مثيرًا من الخلود في دوري روشن السعودي

نقدم لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول ،نتيجة مباراة النصر والخلود في دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/2025.

وسقط النصر في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق أمام مضيفه الخلود، ليتلقى بيولي أول تعثر له مع العالمي منذ توليه المسؤولية الفنية بالنادي.

شهدت المباراة غياب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي تم استبعاده من قائمة الفريق للقاء بأمر من ستيفانو بيولي مدرب النصر للراحة.

المباراة شهدت أحداث مثيرة للغاية، حيث أن النصر كان مسيطرًا على مجريات اللقاء منذ بدايته، قبل أن يفاجئهم أصحاب الأرض بهدف التقدم في وقت مبكر.

هدف الخلود الأول في المباراة جاء عكس سير المباراة بعدما استغل لاعبيه كرة مرتدة من جانب جاكسون موليكا الذي مرر الكرة لزميله مزياني ماوليدا ليضع الكرة في الشباك بعد انفراده ببينتو في الدقيقة 12.

لكن الضيوف لم يقفوا مكتوفين الأيدي أمام هدف أصحاب الأرض، حيث تمكن النصر من الرد سريعًا بهف التعادل عن طريق المدافع إيمريك لابورت في الدقيقة 16.

طوفان النصر أمام مضيفه لم يتوقف عند هذا الحد، حيث نجح العالمي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 24.

لكن أصحاب الأرض أشعلوا المباراة أكثر ونجحوا في تسجيل هدف التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق صاحب الهدف الأول بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وتيرة اللقاء بدأت تتصاعد عقب هدف التقدم، لكن النصر تلقى ضربة قوية بعدما تعرض لابورت للإصابة في الدقيقة 32 غادر على إثرها أرض الملعب بديلًا لزميله محمد آل فتيل.

وفي شوط المباراة الثاني، حاول النصر في عدة مرات على مرمى الخلود من أجل إحراز هدف التقدم، لكن كلها بات بالفشل.

إلا أن ما حدث في الشوط الأول تكرر مرة أخرى في المشهد الثاني، حيث سجل الخلود ثالث الأهداف على عكس سير المباراة في الدقيقة 71 عن طريق جاكسون موليكا.

تسجيل الهدف الثالث وضع بيولي في ورطة، خاصة بعدما قرر استبعاد رونالدو قبل اللقاء، لذا فإن كتيبة العالمي شنت هجومًا قويًا على مرمى الخصم في محاولة منهم لإحراز هدف التعادل.

وقبل ثواني قليلة من تعرض بيولي لأول هزيمة له مع النصر، لمست الكرة يد مدافع الخلود داخل منطقة جزاءه، ليستقر حكم المباراة على احتساب ركلة جزاء لصالح الضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع بعد العودة لتقنية الفار.

ليدخل تاليسكا ويسددها بنجاح في شباك الخلود معلنًا عن هدف التعادل في الثواني الأخيرة لصالح النصر ليخطف بذلك العالمي نقطة ثمينة من معقل مضيفه الخلود.

تشكيل النصر المتوقع أمام الخلود في دوري روشن السعودي 2024

من المتوقع أن يدخل فريق النصر مباراته أمام الخلود ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي بالتشكيلة التالية:-

في حراسة المرمى : بينتو

بينما في خط الدفاع : سلطان الغنام ، علي لاجامي ، إيمريك لابورت ، سالم النجدي

ويأتي في وسط الملعب : بروزوفيتش ، أوتافيو ، عبدالله الخيبري

بينما يأتي في الهجوم : تاليسكا ، كريستيانو رونالدو ، وساديو ماني

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *