Uncategorized

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، والمعلق والتوقيت.

يستضيف ملعب الأول بارك، مباراة قوية حيث تجمع بين السعودية ضد طاجيكستان، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الثالثة “لقاء الذهاب” من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2024 عن قارة آسيا.

منتخب السعودية تحت قيادة المدرب مانشيني يتصدر ترتيب التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط في ترتيب المجموعة التي تضم باكستان في المركز الأخير بصفر نقاط، الأردن في المركز الثالث بنقطة واحدة، طاجيكستان في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

على أن تقام مواجهة مباراة السعودية وطاجيكستان، يوم الخميس الموافق 21 مارس الجاري لعام 2024 ،وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الثالثة “لقاء الذهاب” من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2024 عن قارة آسيا.

وتنطلق مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

سوف يتم نقل مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 ، عبر قناة الكأس 2 ,الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة.

معلق مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

وسوف يتم نقل المباراة السعودي وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 ، عبر قناة الكأس 2, بتعليق خالد الحدي.

لمعرفة المزيد :-

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *