اخبارالدوري الانجليزيكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024، والمعلق والتوقيت.

ويواجه نادي مانشستر سيتي نظيره نادي كريستال بالاس ، في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024، على أرضية استاد سيلهرست بارك.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الصراع مع آرسنال وليفربول على قمة الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر الجانرز الترتيب بـ68 نقطة ويأتي الريدز في الوصافة متساويًا مع السيتي بفارق نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024

على أن تقام مواجهة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس ، اليوم السبت الموافق 6 أبريل الجاري لعام 2024 ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024.

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي عند الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 2:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024

سوف يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس المرتقبة في بطولة الدوري الإنجليزي عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة،وتحديداً على قناة beIN Sports 1 HD ، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

معلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية تعيين المعلق الرياضي، خالد الحدي، للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

رسميًا | الزمالك يرفض إقامة مباراة القمة في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *