أولمبياد باريس 2024اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخبات

موعد مباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول موعد مباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والمعلق في المقال التالي.

يستعد المنتخب الأولمبي العراقي بقيادة المدرب راضي شنيشل لخوض مواجهة مهمة أمام نظيره الأوكراني ضمن منافسات المجموعة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، وستقام المباراة على ملعب نادي ليون الفرنسي ، مما يضيف للمباراة جواً من التحدي والحماس.

ويشارك المنتخب العراقي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوكرانيا والمغرب والأرجنتين، تعتبر هذه المجموعة من المجموعات القوية في البطولة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل النتائج والتأهل للأدوار النهائية.

بينما يأمل الجمهور العراقي في أن يتمكن المنتخب من تقديم أداء مشرف في هذه البطولة الدولية، خاصة مع القيادة الفنية المميزة للمدرب راضي شنيشل، كما يتطلع المشجعون إلى رؤية اللاعبين الشباب يبرزون ويحققون نتائج إيجابية تساهم في رفع راية العراق في المحافل الدولية.

بينما تعتبر المباراة الأولى ضد أوكرانيا فرصة مهمة للمنتخب العراقي للظهور بشكل قوي وإرسال رسالة لبقية الفرق في المجموعة، الفوز في هذه المباراة سيساعد الفريق في بناء الثقة ومواصلة المشوار بثبات نحو الأدوار النهائية.

موعد مباراة منتخب العراق ضد أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

بينما يلتقي منتخب العراق بنظيره منتخب أوكرانيا ، في مساء يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة أولمبياد باريس 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

  • 06:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 07:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
  • 08:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  • 09:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

بينما تذاع مباراة منتخب العراق الأولمبي ضد نظيره منتخب أوكرانيا ، في الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات أولمبياد باريس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة العراق وأوكرانيا ، إلي المعلق الرياضي الكبير حسن العيدروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *