أولمبياد باريس 2024اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخبات

القنوات الناقلة لمباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

وفي التقرير التالي من موقع رام سبورت ram Sport ، سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 ، والمعلق والتوقيت في المقال التالي.

يستعد المنتخب المصري، لاستكمال مشواره في بطولة أولمبياد 2024، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، بمواجهة باراجواي في ربع نهائي المسابقة.

ويستضيف ملعب مارسيليا فيلودروم مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد منتخب باراجواي ، في الدور ربع النهائي من منافسات البطولة الأولمبية الدولية.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، بعدما تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، إذ قبل الفوز على إسبانيا تجاوز أوزبكستان بهدف نظيف، فيما تعادل سلبيًا مع الدومينيكان.

فيما تأهل منتخب باراجواي إلى الدور ربع النهائي بعد أنهى دور المجموعات في المرتبة الثانية بالمجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، حيث فاز في الجولة الثالثة والأخيرة على مالي بهدف مقابل لا شيء حمل مارسيلو فرنانديز.

موعد مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس 2024

بينما يلتقي منتخب مصر الأولمبي بنظيره منتخب باراجواي ، في مساء يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس الجاري 2024 ، وذلك ضمن إطار منافسات ربع نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

06:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

07:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

08:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

09:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024

بينما تمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس 2024، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1.

وتقوم قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية ببث مباريات الدورة بشكل عام على قمر نايل سات، ويمكن أن تعرض اللقاء ضمن خطتها البرامجية لتغطية الأولمبياد.

معلق مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024، إلى المعلق الرياضي الكبير محمد فوزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *