اخباربطولات عالميةدوري الأمم الأوروبيةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخبات

سقوط في أول ظهور بعد اليورو.. إسبانيا تتعادل مع صربيا بدوري الأمم الأوروبية

سقوط في أول ظهور بعد اليورو.. إسبانيا تتعادل مع صربيا بدوري الأمم الأوروبية

سقوط في أول ظهور بعد اليورو ، فرض التعادل بدون أهداف نفسه على لقاء منتخب صربيا وضيفه منتخب إسبانيا، اليوم الخميس في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الرابعة في القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا، فوز الدنمارك بهدفين دون رد على ضيفتها سويسرا.

وتصدر المنتخب الدنماركي الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي إسبانيا (بطل أوروبا) وصربيا، فيما قبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وفي العاصمة الصربية بلجراد، عجز منتخبا إسبانيا وصربيا عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وسدد أيوزي بيريز تصويبة رائعة من خارج المنطقة في الدقيقة 32، غير أن بردراج رايكوفيتش، حارس مرمى منتخب صربيا، كان لها بالمرصاد.في المقابل، أهدر لوكا يوفيتش فرصة مؤكدة لافتتاح التسجيل لمصلحة المنتخب الصربي في الدقيقة 34، حينما وجد نفسه في وضع انفراد بديفيد رايا، حارس مرمى منتخب إسبانيا، لكنه سدد الكرة في القائم الأيسر.

موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

بينما يواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب صربيا ، في مساء اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية 2025.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

09:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

بينما تذاع مباراة منتخبي إسبانيا وصربيا ، في الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية 2025 ، عبر قناة بي إن سبورت 1.

معلق مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخبي إسبانيا وصربيا ، إلي المعلق الرياضي الكبير محمد بركات.

ويذكر أن الفريقان التقى مرة واحدة من قبل، حيث فازت إسبانيا في تلك المواجهة بينما لم تنجح صربيا في تحقيق أي انتصار. هذه المعطيات تعطي إسبانيا الأفضلية في المباراة، لكن صربيا ستكون حريصة على استغلال عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *