اخبار

أسعار تذاكر مباريات الهلال والنصر ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2023

أعلنت اللجنة المنظمة لـ كأس موسم الرياض 2023، والمقامة في الفترة الحالية على أراضي المملكة العربية السعودية، عن طرح تذاكر مباريات الهلال والنصر ضد إنتر ميامي الأمريكي، والتي ستقام بشكل ودي، برعاية هيئة الترفيه السعودية.

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في وقت سابق عن الفرق التي ستشارك بالنسخة الجديدة من فعاليات موسم الرياض 2023-2024، وهم فريق الهلال وخصمه النصر، ممثلي الدوري السعودي، إلى جانب نادي انتر ميامي الأمريكي.

وستشهد فاعليات موسم الرياض مواجهة أخيرة بين عملاقي كرة القدم، ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي وكريستيانو رونالدو قائد النصر.

تذاكر مباريات الهلال والنصر ضد إنتر ميامي

أعلنت منصة “وي بوك” المسئولة بشكل حصري عن طرح تذاكر كافة فاعليات كأس موسم الرياض 2024/2023، عن طرح تذاكر مباراة النصر وإنتر ميامي، ومباراة الهلال وإنتر ميامي، وستتوافر التذاكر بالعديد من الفئات بمختلف الأسعار.

أسعار تذاكر مباريات الهلال والنصر ضد انتر ميامي

تختلف أسعار تذاكر مباريات الهلال والنصر ضد انتر ميامي، وذلك باختلاف أماكن المقاعد وفئاتها بـ ملعب “المملكة أرينا” أو بوليفارد هول، وهو الملعب الذي خصص لإقامة المباريات، ووفقاً للأسعار الرسمية المعلنة على منصة “وي بوك”، فستبدأ التذاكر من سعر 375 ريال سعودي، وتزداد وفقاً للفئة.

موعد مباراة الهلال وانتر ميامي

سيتم افتتاح بطولة كأس موسم الرياض بمواجهة كلاً من الهلال السعودي ونظيره إنتر ميامي الأمريكي، في مباراة تقرر موعدها مساء يوم الإثنين الموافق التاسع والعشرين من يناير 2024، على أن يتم نقل المباراة على قنوات السعودية الرياضية ssc.

موعد مباراة النصر وانتر ميامي

ستقام مواجهة “الرقصة الأخيرة” المقامة بين النصر وانتر ميامي، والتي ستجمع بدورها بين رونالدو وميسي للمرة الأخيرة تقريبا، مساء يوم الخميس الموافق الأول من فبراير المقبل لعام 2024، وسيتم نقل المباراة على قنوات السعودية الرياضية أيضاً.

اقرأ أيضا: للمرة الثالثة .. مورينيو يعود لتشيلسي خلال موسم الانتقالات الشتوي 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *