الدوري الاسباني

إصابة جديدة تضرب الملكي .. تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا في قمة الدوري الإسباني 2024/2023

كشفت التقارير الإسبانية ملامح تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا، والتي ستجمع الطرفان ضمن مباريات الدوري الإسباني 2024/2023، كما أوضحت التقارير أيضاً قائمة غيابات وإصابات ريال مدريد أمام جيرونا، والتي سيحاول الملكي تلافيها على أمل الظفر بالنقاط الثلاث الغالية التي ستحافظ على عرش صدارته الحالي.

حيث يحتل نادي ريال مدريد المركز الأول بجدول ترتيب الليجا حالياً، برصيد 58 نقطة، ويلحق به خصمه جيرونا بمرتبة الوصافة برصيد 56 نقطة، ولذلك ستحدد المواجهة المقبلة التي ستجمع الجانبين متصدر الترتيب بشكل مؤقت.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

يستضيف ريال مدريد على ملعب السانتياجو برنابيو خصمه جيرونا، السبت المقبل الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني لموسم 2024/2023.

تبدأ مباراة الريال وجيرونا في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية وقطر، وأيضاً في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وجيرونا

من المقرر أن يتم عرض مباراة ريال مدريد وجيرونا على قنوات بي ان سبورت، بشكل حصري في كافة الدول العربية ودول الشرق الأوسط، وبشكل محدد سيتم نقل المباراة عن طريق القناة المشفرة “beIN Sports HD 3”.

تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا

كشفت التقارير الصحفية الرياضية الإسبانية والعالمية، خطة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، والتي سيخوض به مواجهة الضيف جيرونا، وجاءت كما يلي:

لونين

ميندي ، تشواميني، كارفخال ، روديغر

كامافينغا ، كروس ، فالفيردي

رودريغو ، فينيسيوس ، جود بيلينجهام

جدير بالذكر أن إصابات ريال مدريد قبل مباراة جيرونا، وضعت أنشيلوتي في مأزق حقيقي، فوفقاً للتقارير، تعرض ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، لإصابة عضلية خلال مران الملكي، مما يهدد مشاركته في مباراة جيرونا، وفي حالة غياب اللاعب، فلن يملك المدرب الإيطالي أي قلب دفاع جاهز، حيث يعاني إيدير ميليتاو وديفيد ألابا من إصابات طويلة، بينما لم يتعاف أنطونيو روديجر حتى الآن من الإصابة الأخيرة.

اقرأ أيضا: بالتردد على النايل سات وعرب سات .. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024/2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *