اخبارالدوري المصريكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024 والمعلق

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز 2024 والمعلق

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024، والمعلق والتوقيت.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيرةالاتحاد السكندري، فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 27 نقطة من 13 مباراة فقط، وبفارق 11 نقطة فقط عن المتصدر بيراميدز الذي لعب 17 مباراة حتى الآن ،بينما يحتل الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة من 12 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024

على أن تقام مواجهة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو الجاري لعام 2024 ،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024.

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024

بينما يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المرتقبة في بطولة الدوري المصري عبر شاشة قنوات اون تايم سبورت, الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة،وتحديداً على قناة 1 on Time Sport .

معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

بينما أعلنت شبكة قنوات ON Time تعيين المعلق الرياضي محمد الشاذلي للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *