مباراة ودية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء البيضاوي في كأس تحدي دبي الودية

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء البيضاوي في نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي 2024 الودية. وما هو موعد مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك والمعلق الصوتي. وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة.

حيث يلتقي فريق الزمالك المصري أمام منافسه فريق الرجاء البيضاوي المغربي على ملعب ستاد آل مكتوم. لتحديد من منهما سيتأهل للمباراة النهائية ويلتقي مع الفائز من مباراة الأهلي السعودي ضد ووهان ثري تاونز.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء البيضاوي في كأس تحدي دبي؟

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء البيضاوي هي:

  • SSC Sports 1HD.
  • قناة دبي الرياضية 1.

متى موعد مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك في كأس تحدي دبي 2024؟

موعد مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي هو يوم الجمعة بتاريخ 26 يناير 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة 3:00 مساءا حسب توقيت المغرب. بينما في تمام الساعة 4:00 مساءا حسب توقيت مصر. لكن في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت الإمارات.

من هو معلق مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك صوتيا؟

معلق مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي هو “عبد الله السعدي” على قناة دبي الرياضية. والمعلق “مشاري القرني” على قناة SSC السعودية.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والرجاء البيضاوي؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي بث مباشر عبر تطبيق Shahid VIP على الإنترنت. لكنه يحتاج إلى اشتراك مادي مدفوع.

وبالعودة للتاريخ، نجد أن الزمالك التقى مع فريق الرجاء الرياضي المغربي في 6 مواجهات، حقق الفوز في مباراتين، ونجح الرجاء في الفوز بمواجهة واحدة، بينما سيطر التعادل على 3 مواجهات بين الفريقين.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *