اخباركرة القدممباراةمنتخبات

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، والمعلق والتوقيت.

يستضيف ملعب البصرة الدولي ، مباراة قوية حيث تجمع بين العراق ضد الفلبين ، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الثالثة “لقاء الذهاب” من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2024 عن قارة آسيا.

منتخب أسود الرافدين تحت قيادة المدرب خيسوس كاساس يتصدر ترتيب تصفيات كأس العالم 2026، حيث يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط في ترتيب المجموعة التي تضم فيتنام في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، الفلبين في المركز الثالث بنقطة واحدة، إندونيسيا في المركز الثاني بنقطة واحدة.

موعد مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

على أن تقام مواجهة مباراة العراق والفلبين، يوم الخميس الموافق 21 مارس الجاري لعام 2024 ،وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الثالثة “لقاء الذهاب” من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2024 عن قارة آسيا.

وتنطلق مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

سوف يتم نقل مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 ، عبر قناة الكأس 4 ,الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة.

معلق مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

وسوف يتم نقل المباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 ، عبر قناة الكأس 4, بتعليق سمير المعيرفي.

لمعرفة المزيد :-

ريال مدريد يعلن عن إصابة جديدة داخل الفريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *