اخبارالدوري السعوديكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024، والمعلق والتوقيت.

يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مباراة قوية حيث تجمع بين النصر ضد منافسه أبها ، في الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2024.

بينما يدخل النصر المباراة أمام أبها محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة من 25 مباراة، فاز في 19 وتعادل في مباراتين، وخسر في 4 جولات.

فيما يتواجد فريق أبها في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري السعودي، وفي جعبته 22 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 15 جولة.

موعد مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024

على أن تقام مواجهة مباراة النصر وأبها ، اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل الجاري لعام 2024 ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2024.

بينما تنطلق مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي

سوف يتم نقل مباراة النصر وأبها في بطولة الدوري السعودي عبر شاشة قنوات SSC السعودية ,الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة.

معلق مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي

بينما يتم نقل المباراة عبر قناة SSC Sports 5 HD بتعليق عيسى الحربين، بجانب SSC Sports 5 HD بتعليق رؤوف خليف، بالإضافة إلى قناة SSC Sport 5 HD بصوت المعلق عيسى الزدجالي، عبر شاهد -Shahid VlP, بصوت المعلق عيسى الحربين .

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتليتكو مدريد وبورسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *