الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الهلال وسباهان، ومعلق مباراة الهلال وسباهان.

ويلتقي نادي الهلال السعودي بنظيره نادي سباهان الإيراني في إطار مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا على استاد نقش جهان.

وتأهل نادي الهلال السعودي لدور الـ 16 بعد أن نجح في خطف صدا ة مجموعته برصيد 12 نقطة بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في لقاء وحيد.

فيما تأهل نادي سباهان بعد أن احتل المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين.

ويسعى نادي الهلال لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار قبل مواجهة الإياب في المملكة العربية السعودية.

فيما يسعى نادي سباهان لاستغلال عامل الأرض والجماهير من أجل تحقيق فوز كبير على نادي الهلال.

موعد مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

يأتي موعد مباراة الهلال سباهان يوم الخميس الموافق 15 فبراير الجاري لعام 2024.

وتقام مواجهة الهلال وسباهان في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان

سوف يتم نقل مواجهة الهلال وسباهان في دور الـ 16 عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

معلق مباراة الهلال وسباهان

سوف يتولى أحداث ومجريات مباراة الهلال وسباهان في بطولة دوري أبطال آسيا المعلق الرياضي، عامر الخوذيري، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *