الدوري المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان في الدوري المغربي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان في الدوري المغربي وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان، ومعلق مباراة مواجهة الوداد الرياضي ونهضة بركان.

ويواجه نادي الوداد الرياضي نظيره نادي نهضة بركان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المغربي على استاد البشير بالمحمدية.

واستطاع نادي الوداد الرياضي تحقيق فوز هام وكبير في مباراة الجولة السابقة أمام نظيره نادي شباب المحمدية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

بينما سقط نادي نهضة بركان في فخ الخسارة في مباراة الجولة الماضية أمام نظيره نادي مولودية وجدة بهدف دون مقابل.

ويتواجد نادي نهضة بركان في المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري المغربي برصيد 30 نقطة، من 18 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

فيما يتواجد نادي الوداد الرياضي في المركز الخامس من جدول ترتيب بطولة الدوري المغربي برصيد 28 نقطة، من 18 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان في الدوري المغربي

يأتي موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان يوم السبت القادم الموافق 17 فبراير الجاري لعام 2024.

وتنطلق مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان عند الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

سوف يتم نقل مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان المرتقبة في بطولة الدوري المغربي للمحترفين عبر شاشة قنوات المغربية الرياضية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة.

معلق مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

أعلنت شبكة قنوات المغربية الرياضية تعيين المعلق الرياضي، هشام فرج، للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *