اخباردوري ابطال اوروباكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024 ، والمعلق والتوقيت.

يستضيف ملعب بارك دي برانس ، مباراة قوية حيث تجمع بين باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ، وذلك ضمن مجريات “لقاء الإياب” من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024.

وحقق دورتموند فوزا صعبا بهدف نظيف في موقعة الذهاب ، ويحتاج إلى عدم الخسارة من أجل التأهل إلى المباراة النهائي في ملعب ويمبلي ، حيث يصطدم ببطل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

أما باريس فيعول على جمهوره من أجل تحقيق فوز يساعده على بلوغ المباراة النهائية ، على أمل التتويج باللقب الأوروبي لأول مرة في تاريخه.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

بينما يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني ، في مساء الثلاثاء الموافق 7 مايو الجاري لعام 2024 ، وذلك ضمن مجريات “لقاء إياب” من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ، عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان والمملكة العربية السعودية والعراق وقطر ، والساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

بينما يتم نقل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، وعلي قناة بي إن سبورت 2 ، وقناة beIN 4 K ، الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة .

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، وقناة beIN 4 K ، بتعليق عصام الشوالي ، وعلي قناة بي إن سبورت 2 ، بتعليق خليل البلوشي.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *