اخباردوري ابطال اوروباكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024، والمعلق والتوقيت.

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مع نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024.

ويسعى فريق برشلونة إلى استغلال عامله الأرضي وتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2019-2020.

بينما يطمح باريس سان جيرمان بقيادة كيليان مبابي إلى تعويض خسارته في مباراة الذهاب وتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024

على أن تقام مواجهة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري لعام 2024 ،وذلك ضمن مجريات “لقاء الإياب” من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024.

بينما تنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان ؛ في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بينما تملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا , حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر نقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر شاشة beIN Sports HD 1 ، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بينما يتم نقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 1, بتعليق حسن العيدروس.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *