اخبارالدوري الاسبانيكرة القدممباراة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024، والمعلق والتوقيت.

ويواجه نادي برشلونة نظيره نادي خيتافي في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024، على أرضية استاد مونتجويك.

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة ، بينما يتواجد فريق خيتافي في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

على أن تقام مواجهة مباراة برشلونة وخيتافي يوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

وتنطلق مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني عند الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 6:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 7:15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

سوف يتم نقل مباراة برشلونة وخيتافي المرتقبة في بطولة الدوري الإسباني عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة،وتحديداً على قناة beIN Sports 3 HD.

معلق مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية تعيين المعلق الرياضي، علي محمد علي ، للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة برشلونة وخيتافي.

لمعرفة المزيد:-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *