اخباركاس الرابطة الانجليزيةكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية 2024، والمعلق والتوقيت.

ويواجه نادي ليفربول نظيره نادي تشيلسي في إطار منافسات نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم موسم 2024، على أرضية استاد ويمبلي.

بينما نجح ليفربول في التأهل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالتأهل على حساب فريق فولهام، فيما تأهل فريق تشيلسي على حساب فريق ميدلزبره.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

على أن تقام مواجهة مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم الأحد الموافق 25 فبراير الجاري لعام 2024 ، وذلك ضمن إطار منافسات نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم موسم 2024.

بينما تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية عند الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و

تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

وسوف يتم نقل مباراة ليفربول وتشيلسي المرتقبة في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة،وتحديداً على قناة beIN Sports 1 HD .

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

بينما أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية تعيين المعلق الرياضي، حفيظ دراجي، للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة ليفربول وتشيلسي.

لمعرفة المزيد:-

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *