اخبارالدوري الأوروبيكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الاوروبي 2024، والمعلق والتوقيت.

يحتضن استاد آنفيلد مباراة قوية حيث تجمع بين ليفربول وسبارتا براج،في إياب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2024.

وكان ليفربول قد اكتسح فريق سبارتا براج في مباراة الذهاب بملعب «ستاديون ليتنا»، معقل الفريق التشيكي، بخماسية مقابل هدف، مما يمنحه الأفضلية في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي

على أن تقام مواجهة مباراة ليفربول وسبارتا براج يوم الخميس الموافق مارس الجاري لعام 2024 ، وذلك ضمن إطار منافسات إياب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم موسم 2024.

وتنطلق مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الاوروبي

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وسبارتا براج المرتقبة في بطولة الدوري الأوروبي عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة.

معلق مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية تعيين المعلق الرياضي، عامر الخوذيري، للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة ليفربول وسبارتا براج.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة ميلان وسلافيا براج في الدوري الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *