اخبارالدوري الأوروبيكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي 2024، والمعلق والتوقيت.

ويواجه نادي ليفربول نظيره نادي سبارتا براغ ، في إطار منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم موسم 2024، على أرضية استاد ايبت أرينا.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة مديره الفني يورجن كلوب، لتفادي المفاجآت، والفوز بهذا اللقاء أو تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار لتسهيل المهمة في مباراة الإياب على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز.

بينما تأهل الريدز إلى هذا الدور، بعدما تصدر مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين.

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

بينما تقام مواجهة مباراة ليفربول وسبارتا براغ ، اليوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري لعام 2024 ، وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم موسم 2024.

بينما تنطلق مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي عند الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

بينما يتم نقل مباراة ليفربول وسبارتا براغ المرتقبة في بطولة الدوري الأوروبي عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة، وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD .

معلق مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية تعيين المعلق الرياضي، علي محمد علي، للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة ليفربول وسبارتا براغ .

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *