الدوري الانجليزي

بالتردد على النايل سات وعرب سات .. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024/2023

يتأهب حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق مانشستر سيتي، لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبه الغالي، وسيصدم السيتيزن بخصمه إيفرتون، في لقاء الجولة المقبلة من البريميرليج لموسم 2024/2023، ونستعرض لكم بالتفاصيل موعد مباراة السيتي القادمة، إضافة إلى عرض القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون بالترددات.

موعد مباراة السيتي وايفرتون

يحتضن استاد الاتحاد أحداث مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، والمقرر موعدها يوم السبت المقبل الموافق 10 فبراير الجاري، المقامة على هامش جولة الإياب بالإسبوع الرابع والعشرين من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، أو في نمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما سيتم عرض المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

تنفرد مجموعة القنوات القطرية “بين سبورت” بحقوق تغطية مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، ولذلك سيتم نقل البث المباشر لمباراة السيتي وايفرتون من خلال شاشات المجموعة التلفزيونية السابق ذكرها، وعلى صعيد المنصات الإلكترونية، فسيتم تغطية المواجهة أيضاً من خلال خدمة “بين كونكت”.

تردد قنوات بين سبورت

يمكن الحصول على قنوات بين سبورت من خلال إدخال الترددات التالية، والمتوافرة على الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات:

  • تردد قناة بي ان سبورت على نايل سات:
    التردد: 11013
    الاستقطاب: أفقي
    معدل الترميز: 27500
    معامل تصحيح الخطأ: 2/3
  • تردد قناة بي ان سبورت على عرب سات:
    التردد: 11547
    الاستقطاب: عمودي
    معدل الترميز: 27500
    معامل تصحيح الخطأ: 3/2

جدير بالذكر أن يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023 في الوقت الحالي، برصيد 49 نقطة من 22 مباراة، فيما يحتل مرتبة الوصافة فريق ليفربول، برصيد 51 نقطة من 23 مباراة.

اقرأ أيضا: نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا “قطر” 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *