اخبارالدوري الاسباني

تسريبات لاجتماع خوان لابورتا وبرشلونة.. طلبات حسمت التراجع عن الرحيل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تسريبات لاجتماع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مع تشافي هيرنانديز.

وأجرى لابورتا مؤتمر صحفي كشف فيه عن استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في تدريب البرسا في الموسم المقبل بعدما توصل إلى اتفاق معه.

وكان المدرب الإسباني قد أعلن في وقتًا سابق منذ عدة أشهر، عن رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب تراجع النتائج حينها.

والجدير بالذكر أن تشافي تولى مهمة تدريب البارسا في نوفمبر 2021، خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

ووفقا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن تشافي طلب بشكل أساسي من الإدارة الحفاظ على اللاعبين الكبار في الفريق مثل رونالد أراوخو، الذي أكد المدرب بأنه هام للغاية بالنسبة له.

وطلب تشافي بشكل واضح التعاقد مع لاعب أرتكاز ذو قيمة عالية، بالإضافة لجناح أيسر مميز، يمتلك القدرة على صناعة الفارق في المباريات الحاسمة.

وقي سياق متصل يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره  فالنسيا، يوم الاثنين المقبل 29 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب مونتجويك الأولمبي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا، يوم الاثنين المقبل في مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتحتل كتيبة تشافي هيرنانديز المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 70 نقطة خلف اللوس بلانكوس المتصدر برصيد 81 نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *