الدوري الانجليزي

تشكيلة توتنهام ضد برايتون في قمة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023

يستعد فريق توتنهام هوتسبير لاستضافة نظيره العنيد خصمه برايتون، في إطار مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، والتي سيحاول من خلالها السبيرز التمسك بحصد النقاط الثلاث، على أمل التقدم خطوة بجدول ترتيب البرميرليج، فكيف ستكون ملامح تشكيلة توتنهام ضد برايتون في القمة المرتقبة.

موعد مباراة توتنهام وبرايتون

يحتضن ملعب توتنهام هوتسبير أحداث مواجهة السبيرز وضيفه برايتون، المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري، وذلك ضمن جولة الإياب بالإسبوع الرابع والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023.

ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة، صامويل باروت، صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين الطرفين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر. أو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وعلى صعيد القنوات الناقلة، فسيتم نقل بث مباشر مباراة توتنهام وبرايتون من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة، والتي حصلت على حقوق تغطية البطولة بشكل حصري في الدول العربية.

تشكيلة توتنهام ضد برايتون

من المتوقع أن يدخل انجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام هوتسبير مواجهته أمام برايتون بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: فيكاريو.
  • بيما سيتواجد في خط الدفاع: بيدرو بورو، فان دي فين، روميرو، أودوجي.
  • خط الوسط: ماديسون، هويبيرج، بيتانكور.
  • على أن يتواجد في خط الهجوم: جونسون. ريتشارليسون. تيمو فيرنر.

جدير بالذكر أن يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023 في الوقت الحالي، برصيد 44 نقطة، أي بفارق 7 نقاط عن المتصدر الحالي، فريق ليفربول، والمالك لـ 51 نقطة، وعلى الجانب الأخر، يحتل فريق برايتون المرتبة الـ 8، وذلك بعد أن تمكن من جمع 35 نقطة.

اقرا أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *