كاس امم افريقيا

تشكيلة تونس ضد مالي في ثاني جولات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار” 2023

تتأهب كتيبة المنتخب التونسي لخوض مواجهة نارية أمام الغريم المالي، وسط صراع الطرفين على حصد النقاط الثلاث الغالية، خلال مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار” 2023، فكيف ستكون تشكيلة تونس ضد مالي، والتي سيحاول من خلال النسور حصد أول فوز لهم بالبطولة بالنسخة الحالية؟

وتخوض نسور قرطاج المباراة تحت شعار “أكون أو لا أكون” حيث يسعى المنتخب التونسي لـ حصد الفوز ليتمكن من التأهل لمباريات الدور التالي من البطولة، والابتعاد عن فكرة الخروج المبكر من دور المجموعات، وذلك بعد أن تعرضت تونس لهزيمة مفاجئة في أولى جولات البطولة، أمام منتخب ناميبيا، بهدف دون رد.

تشكيلة تونس ضد مالي

وفقاً للتقارير الرياضية الصحفية الأخيرة، فلم يتم حسم مهاجم مباراة تونس أمام مالي حتى الآن، حيث يتنافس كلاً من سيف الدين الجزيري وهيثم الجويني على ذلك المركز في التشكيلة الأساسية، وعلى الجانب الأخر، وبعد صدمة الهزيمة الأولى بالبطولة، فقد طالبت الجماهير بمشاركة سيف الله لطيف أو بسام الصرارفي.

ومن المتوقع أن يدخل جلال قادري، المدير الفني لـ المنتخب التونسي المواجهة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: البشير بن سعيد.
  • بينما في الدفاع: وجدي كشريدة- ياسين مرياح- منتصر الطالبي- علي معلول.
  • الوسط: إلياس سخيري- بن سليمان – محمد علي بن رمضان.
  • بينما سيتواجد بالهجوم: يوسف المساكني- هيثم جويني- إلياس العاشوري.

موعد مباراة تونس ومالي

يواجه منتخب تونس خصمه منتخب مالي، في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 “كوت ديفوار”، مساء يوم السبت الموافق 20 يناير 2024، على ملعب كورهوجو، على أن تبدأ المباراة في الأوقات التالية:

  • التاسعة مساءً بتوقيت تونس.
  • أو في العاشرة بتوقيت مصر والسودان.
  • الحادية عشر بتوقيت السعودية وقطر.

وعلى صعيد القنوات الناقلة، فسيتم تغطية المواجهة بواسطة مجموعة القنوات القطرية “بي ان سبورتس”، وأيضاً من خلال منصة “بي ان كونكت”.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر مباريات الهلال والنصر ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *