دوري ابطال اوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد لايبزيج في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2024

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره لايبزيج الألماني، في مواجهة نارية ستقام على هامش مباريات الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024/2023، والتي سيحاول من خلالها كلا الطرفان الظفر بالفوز لتسهيل المهمة بمواجهة الإياب التي ستجمعهم مرة أخرى، وقد كشفت التقارير الصحفية العالمية ملامح تشكيلة ريال مدريد ضد لايبزيج وتفاصيل المواجهة الأخرى.

سيحاول الفريق الألماني استغلال فرصة إقامة المباراة على أرضه لاقتناص الفوز بفارق ضخم، على أمل أن يضع قدمه بالدور التالي من البطولة، فيما سيسعى الملكي لـ الظفر بالفوز خارج دياره، لتسهيل مهمة الإياب التي ستقام وسط جماهيره وبمعقله.

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت ريال مدريد ولايبزيج، والتي أقيمت أيضاً على معقل ديار الأخير، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، قد انتهت بفوز الفريق الألماني، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج

يستضيف ملعب ريد بول ارينا أحداث مباراة لايبزيج وريال مدريد، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير الجاري، ضمن أحداث جولة الذهاب بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024/2023، على أن تنطلق صافرة البداية بين الطرفين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال ولايبزيج

  • beIN Sports HD 1.
  • خدمة بي ان كونكت.

تشكيلة ريال مدريد ضد لايبزيج

من المتوقع أن يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على التشكيل الأتي في مواجهة خصمه الألماني:

  • في حراسة المرمى: لونين.
  • بينما سيتواجد في خط الدفاع كلاً من: كارفاخال – ناتشو – فران جارسيا – ميندي.
  • وبخط الوسط: كروس – كامافينجا – فالفيردي.
  • بينما سيتواجد في خط هجوم الملكي كلاً من: فينيسيوس – رودريجو – خوسيلو.

اقرأ أيضا: تشكيلة مان سيتي ضد كوبنهاجن في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2024/2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *