كاس الرابطة الانجليزية

تشكيلة ليفربول ضد فولهام في إياب نصف نهائي كأس كارابو 2023

يواجه ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، خصمه نادي فولهام، في مواجهة منتظرة، سيحاول من خلالها كلا الطرفين حصد بطاقة التأهل لمباراة النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2023، فكيف ستكون ملامح تشكيلة ليفربول ضد فولهام؟ وما هي غيابات الليفر المتوقعة في المواجهة.

تشكيلة ليفربول ضد فولهام

من المتوقع أن يدخل الريدز مواجهة الإياب بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: كونور برادلي. ابراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، جو جوميز.
  • خط الوسط: هارفي إليوت. أليكسيس ماك أليستر. ريان جرافينبيرش.
  • خط الهجوم: كودي جاكبو، ديوجو جوتا، داروين نونيز.

غيابات ليفربول ضد فولهام

يخوض ليفربول مواجهة العودة خارج دياره بكتيبة منقوصة العدد، وذلك بعد موجة الإصابات التي تعرض لها الفريق بالأيام الأخيرة، وعلى رأس تلك الإصابات، إصابة المصري محمد صلاح. بعدما تعرض لشد في العضلة الخلفية ستغيبه على أغلب مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 “كوت ديفوار” رفقة منتخب بلاده.

كما من المتوقع استبعاد اللاعب كيرتس جونز. بعد تعرضه للإصابة في مواجهة الريدز أمام بورنموث وعلى بالرغم من تأكيدات كلوب بأن إصابة اللاعب ليست قوية لكن موعد عودته غير محدد، وأيضاً غياب المجري دومينيك سوبوسلاي.

كما يغيب عن المشاركة، ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن، والذي من المتوقع ابتعاده عن الملاعب حتى نهاية فبراير المقبل، واليوناني كوستاس تسيميكاس، والمتوقع عودته بختام الشهر الجاري، بالإضافة لـ الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب الوسط، وأيضاً ستيفان باشيتش، وأخيراً إصابة الركبة التي تسببت في غياب مطول لجويل ماتيب، قلب الدفاع.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

يحل نادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي فولهام، مساء الغد الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري، في المباراة التي تقرر إقامتها بمعقل ديار فولها، أي على ملعب “كرافين كوتاج”، وذلك في إطار منافسات إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2024 “كأس كاراباو”.

اقرأ أيضا: معلق مباراة تشيلسي وميدلزبره في إياب كأس الرابطة 2024/2023 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *