دوري ابطال اوروبا

تشكيلة مان سيتي ضد كوبنهاجن في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2024/2023

تترقب الجماهير تفاصيل مواجهة القمة التي ستجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، وبين خصمه العنيد كوبنهاجن الدنماركي، في المواجهة التي ستقام خارج ديار السيتين، فكيف ستكون ملامح تشكيلة مان سيتي ضد كوبنهاجن؟

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على خصمه كوبنهاجن، مساء يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير الجاري، بمواجهة الذهاب التي ستقام على ملعب باركن ستاديون، ضمن مباريات الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت سابق، عن تعيين طاقم تحكيم إسباني، بقيادة الدولي خوسيه ماريا سانشيز لإدارة مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي، ويُعاونه الثنائي  راؤول كابانيرو حكم مساعد أول، وإينيجو بريتو حكم مساعد ثان، وسيزار سوتو جرادو حكمًا رابعًا.

القنوات الناقلة لمباراة السيتي وكوبنهاجن

تنفرد مجموعة “beIN Sports” بحقوق نقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في مصر والوطن العربي أجمع، وقد أعلنت السابق ذكرها عن نقلها لمواجهة الذهاب بين حامل اللقب ومضيفه الدنماركي، من خلال قناة “beIN Sports HD 2″، بصوت المعلق الصوتي “حسن العيدروس”.

تشكيلة مان سيتي ضد كوبنهاجن

من المتوقع أن يعتمد المدرب، بيب جوارديولا، المدير الفني لـ فريق مانشستر سيتي على العناصر الآتية لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي:

  • في مركز حراسة المرمى: إيدرسون.
  • بينما سيتواجد في الدفاع: ستونز، أكانجي، دياز، آكي.
  • على أن يتواجد بالوسط: رودريجو، كيفن دي بروين، فيل فودين.
  • وفي الهجوم: ألفاريز، دوكو، ايرلينج هالاند.

اقرأ أيضا: نتيجة مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *