اخبارالدوري الاسبانيكرة القدممباراةمباراة ودية

تصريح مثير من زيدان عن جود بيلينجهام

أشاد أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، بنجم الفريق ولاعب خط وسط منتخب إنجلترا، جود بيلينجهام، بعد تألقه الملفت للانتباه هذا الموسم.

ووقع بيلينجهام مع ريال مدريد في الصيف الماضي، مقابل 100 مليون يورو، وهو أغلى لاعب إنجليزي في تاريخ النادي.

ويقدم بيلينجهام آداء خرافي للغاية مع ريال مدريد منذ بداية الموسم، حيث شارك بيلينجهام مع ريال مدريد هذا الموسم في 29 مباراة بجميع المسابقات، تمكن خلالهم تسجيل 20 هدفًا، كما صنع 7 آخرين.

أسطورة ريال مدريد زين الدين زيدان يتغزل بـ جود بيلينجهام

وتحدث مدرب المرينجي السابق بعد خوضه مباراة خيرية ودية وجاءت هذه المباراة الخيرية استكمالاً لمشاريع الرياضية الاجتماعية لمؤسسة ريال مدريد، والذي يذهب ربحها إلى مكافحة مرض التصلب الجانبي الضموري.

ويعتبر زيدان أحد أفضل لاعبين كرة القدم في التاريخ، كما أنه أسطورة من أساطير المرينجي، حيث وأنه سبق وارتدى قميصه في فترة ما بين 2001 وحتى 2006، كما تولى تدريب الفريق في فترتين مختلفين، وحقق معاهم العديد من الألقاب.

وجلس زيدان مكان جود بيلينجهام في غرفة خلع الملابس، نظرا لارتداء الثنائي القميص الذي يحمل الرقم 5، وهو ما وجده النجم الفرنسي فرصة للثناء على ما يقدمه الشاب الإنجليزي مع ريال مدريد، مؤكدا أنه سيجلب الكثير من السعادة للجماهير.

وقال زيدان في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: “من 5 إلى 5 نعم.. نحن لسنا نفس العمر لكننا نتشارك نفس الرقم”.

واختتمم نحن محظوظون بوجوده في ريال مدريد، إنه جيد جدًا وآمل أن يجلب لنا العديد من الجوائز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *