اخبار

توابع زلزال الريال .. حقيقة رحيل تشافي عن برشلونة خلال موسم انتقالات 2024

أوضحت التقارير الصحفية الإسبانية حقيقة الأنباء الأخيرة والتي أشارت لـ رحيل تشافي عن برشلونة، خلال موسم الانتقالات الشتوي 2024 الجاري، وذلك بعد هزيمة الفريق الكتالوني أمام ريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

تمكن ريال مدريد الإسباني من سحق برشلونة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، على ملعب “الأول بارك” بالمملكة العربية السعودية.

وبعد تلك الهزيمة القاسية، تداولت التقارير الصحفية أنباء رحيل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن صفوف الفريق الإسباني، فما حقيقة تلك الأنباء؟

رحيل تشافي عن برشلونة

كشفت شبكة “إسبن” العالمية، أن برشلونة فقد ثقته بتشافي، حيث شكك العديد من لاعبي برشلونة في أسلوب الفريق تحت قيادة تشافي، بل وانزعج بعض الوافدين الجدد من قوله إنهم لم يتمكنوا من التكيف مع أسلوب لعب الفريق الكتالوني! وعلى صعيد أخر، أوضحت التقارير ذاتها أن الرأي السابق ذكره لا يشمل جميع لاعبي الفريق، فما يزال المدرب يحصل على تأييد بعض كتائب البرسا.

كما أشارت تقارير الشبكة السابق ذكرها، أن النادي لن يتمكن من التخلي عن خدمات تشافي حتى لو كانت النتائج التي يحققها الفريق غير مرضية، ويرجع ذلك لوضع الفريق الاقتصادي، وقواعد اللعب المالي النظيف.

بالإضافة أن إدارة خوان لابورتا لا تمتلك قائمة ضخمة من أسماء البدائل حال رحيل المدرب الحالي، حيث تداولت التقارير اسم وحيد لخلافة تشافي حال رحيله، هو مدرب برشلونة ولاعب المكسيك الدولي السابق رافا ماركيز.

جدير بالذكر أن يبتعد برشلونة عن صدارة ترتيب الليجا، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة، أي بفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر الحالي.

قد يهمك أيضاً: ريال مدريد يضحي بفينيسيوس لضم مبابي في سوق انتقالات 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *