اخباركرة القدممباراة وديةمنتخبات

حقيقة إعلان اعتزال علي معلول اللعب الدولي

كشف المتحدث الإعلامي لمنتخب تونس عن حقيقة إعلان اعتزال علي معلول نجم النادي الأهلي المصري اللعب الدولي.

وصرح المتحدث الإعلامي عبر قناة صدى البلد:

“لا يمكن التشكيك في قيمة علي معلول فنيًا ورياضيًا وإنسانيًا، فهو لديه خبرة وتجربة كبيرة، وحقق العديد من الإنجازات مع منتخب بلاده”.

وأضاف: “علي معلول لم يعلن الاعتزال الدولي وبالتالي هو على ذمة المنتخب التونسي، وبالتأكيد المنتخب سوف يحتاجه في تصفيات المونديال والبطولة الإفريقية”. 

وتابع: “لقد حدث تنسيق بين معلول ومع المدير الفني لمنتخب تونس، حتى يحصل على راحة في معسكر مارس الحالي، على أن يعود في معسكر يونيو  المقبل، وهناك تواصل دائم بين الثنائي بشكل يومي”.

وعن مشاركة منتخب تونس في بطولة كأس عاصمة مصر الودية قال:

“البطولة فرصة قوية لمنتخب تونس تحت قيادة فنية جديدة لاسترجاع ثقة الجماهير بعد خيبة آمال أمم أفريقيا الأخيرة ومنح الفرصة للعناصر الجديدة”.

وأكمل: “لعبنا من قبل أمام كرواتيا وفزنا عليها، ورسالة منتصر الوحيشي المدير الفني للاعبين (لا بد أن نعتبرها مواجهة رسمية ونحافظ على حظوظنا ونسعى للوصول للمباراة النهائية إلى جانب مصر)”.

وختم حديثه: “تربطنا علاقة جيدة جدًا مع المنتخب المصري ولدينا ثقة كبيرة في قدرات لاعبينا، ونتمنى التوفيق للجميع، وسنحاول بكل قوية الفوز بالبطولة من أمام مصر”.

والجدير بالذكر، انضم علي معلول إلى المنتخب التونسي لأول مرة في مباراة سيراليون بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2014. وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”.

وشارك معلول مع منتخب تونس الأول في 87 مباراة، ساهم خلالهم في 14 هدفًا، سجل ثلاثة أهداف، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *