اخبارالدوري الاسبانيكرة القدم

خوان لابورتا: انضمام مبابي لريال مدريد سيشوه غرفة خلع ملابس

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، على انتقال الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بطل فرنسا، إلى صفوف فريقه خلال الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد اللاعب الفرنسي كيليان مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري ورفض اللاعب الإستمرار في صفوف الفريق مفضلا خوض تجربة جديدة خارج فرنسا.

ويحق لمبابى منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وبحسب التقارير الصحفية بأن اللاعب الفرنسي أصبح قريب من الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في صفقة إنتقال حر.

يأتي قرار كيليان بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

وحاول الريال الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي في أكثر من مناسبة ولكن ينتهي الأمر بالنهاية بالفشل ولكن في هذه المره أصبح اللاعب قريبا من الإنضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

وبحسب التسريبات أدرج ريال مدريد مكافأة في عقد مبابى تبلغ 100 مليون يورو، سيتم دفعها على 5 أقساط لمدة 5 سنوات طوال مدة تعاقده.

أنشيلوتي يثير الجدل بشأن مبابي

علق كارلو في حوار مع شبكة “سكاي سبورتس” ، قائلا: “كرة القدم شغف، ستظل كذلك بالنسبة لي، وأنا سعيد في المرينجي  لذلك جددت عقدي هنا ورفضت تدريب منتخب البرازيل”.

ورد المدير الفني  على سؤال هل أنت سعيد في الريال خاصة أن كيليان مبابى قادم: “الريال يبقى أهم شيء، فهو فريق عظيم وأنا فخور بتدريبه وميلان أيضا كأكثر ناديين حققا لقب دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *