اخبارالدوري المصريكرة القدممباراة

رسالة شكر من أحمد رفعت بعد مغادرته المستشفى

غادر أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، المستشفى وعودته إلى منزله وقام بتوجيه رسالة شكر، اليوم الثلاثاء، بعد رحلة علاج استمرت لمدة شهر.

وقد تعرض أحمد رفعت لوعكة صحية بعد سقوطه بشكل مفاجئ في لقاء فيوتشر والاتحاد السكندري بستاد الإسكندرية يوم 11 مارس السابق بالدوري المصري.

وتم نقله على الفور إلى مستشفي زمزم بالإسكندرية بعد توقف عضلة القلب أكثر من مرة خلال نصف ساعة، وعندما استوعب وبدأت حركة التنفس انتقل لمستشفى وادي النيل بالقاهرة.

وقال رفعت في فيديو مصور عبر المركز الإعلامي لنادي فيوتشر:

“أود أن أشكر الجماهير التي ساندتني في محنتي بالدعاء المتواصل، الذي لعب دوراً كبيراً في التعافي من هذه المحنة التي تعرضت لها”.

وأكمل: “لقد تخطيت المرحلة الصعبة والأمور مستقرة بشكل كبير، أشكر الكل من قلبي على كل الدعم الذي وصل لي مؤخرًا، وأشكر جميع من زارني في المستشفى وإدارة النادي”.

وختم: “أشكر الفريق الطبي المعالج لي سواء في مستشفى زمزم أو مستشفى وادي النيل، وأتمنى ألا أرى أي مكروه لدى أحد، وأشكركم على دعمكم”.

وكتب فيوتشر عبر الحساب الرسمي للفريق:

“ستتم متابعة أحمد رفعت بشكل دوري خلال الفترة القادمة حتى يعود إلى الملاعب قريبًا”.

“ويشكر النادي جميع طوائف الشعب المصري التي لم تتوقف عن الدعاء والسؤال عن اللاعب، لتكون الأخبار السعيدة متزامنة مع الأيام المباركة بختام شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك أتم الله به فرحتكم، وأسعد أيامكم، وكل عام وبلادنا في خير ورخاء”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *