اخبارالدوري الاسباني

ريال مدريد يضحي بفينيسيوس لضم مبابي في سوق انتقالات 2024

أقادت بعض التقارير الرياضية الصحفية في الساعات الأخيرة أن ريال مدريد يضحي بفينيسيوس لضم مبابي، وذلك بالتزامن مع بداية سوق انتقالات الشتاء لموسم 2024، والذي سيحاول الملكي من خلاله تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات، وذلك لتعويض النقص العددي بالفريق الناتج عن سلسلة الإصابات التي ضربت صفوف اللاعبين مؤخراً.

يفتقد ريال مدريد خدمات كلاً من تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا، الذين يمرون بمراحل مختلفة في طريقهم للتعافي من إصابة الرباط الصليبي، تلك الإصابة التي أنهت موسم الثلاثي مع الملكي مبكرا.

وعلى صعيد الانتقادات، يواجه كيبا أريزابالاجا انتقادات حادة، ولذلك قد يفكر الملكي في تعويضه ببديل أخر لحين تعافي الحارس الأساسي، وتأتي تلك الانتقادات على خلفية خطأ اللاعب والذي تسبب في هدف روديجر في مرماه بنصف النهائي.

ريال مدريد يضحي بفينيسيوس لضم مبابي

أعلنت صحيفة “سبورت” الإسبانية، نقلًا عن “ديفنسا سنترال”، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ما تزال متمسكة بفكرة الحصول على الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جريمان.

وفي هذا الصدد، أكدت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تسعى للتعاقد مع البرازيلي فينسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، مقابل مبلغ مالي سيصل لـ 150 مليون جنيه إسترليني، ووفقاً للتقارير، قد توافق إدارة بطل السوبر الإسباني، على فكرة التخلي عن فينيسيوس جونيور لتمويل صفقة مبابي.

فعلى الرغم من وجود احتمالية تعاقد الملكي مع اللاعب الفرنسي بشكل مجاني، وذلك لاقترابه من مدة نهاية عقده رفقة ناديه الفرنسي، إلا أن راتب اللاعب قد يكون أكثر من ما تتحمله خزائن الملكي، حيث يصل إجمالي راتب مبابي لـ 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يقارب من 30 مليون جنيه إسترليني بالموسم الواحد.

اقرأ أيضا: تشكيلة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2024/1/18

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *