اخبارالدوري الاسبانيكرة القدم

ريال مدريد يعلن عن إصابة جديدة داخل الفريق

أعلن  ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، مساء اليوم الثلاثاء، عن إصابة جديدة داخل الفريق، لتصبح الإصابة الثالثة عشر هذا الموسم الحالي.

وكتب ريال مدريد بياناً عبر حسابه الرسمي:

“بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا البلجيكي تيبو كورتوا، تبين أنه يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى”.

وكان كورتوا قد عاد من إصابة مؤخرًا في قطع الرباط الصليبي مطلع الموسم الجاري وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ولم يكشف ريال مدريد عن المدة المتوقعة لغياب حارسه الأساسي تيبوا كورتوا، ولكن من المؤكد فإنه قد يغيب عن الملاعب حتى نهاية هذا الموسم.

وعانى ريال مدريد في خلال فترة التوقف الدولي الماضية، وذلك بسبب زيادة عدد لاعبيه المصابين، ولكن الفريق نجح في تخطي هذه العقبة.

وقد سبق وأن دخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفنى للفريق الملكي فى ورطة كبيرة بسبب زيادة عدد لاعبيه المصابين خلال فترة التوقف الدولية الماضية.

وكان يعتبر هذا  الأمر الذى سيجعل موسم ريال مدريد فى خطر كبير، فى ظل النقص العددي الكبير، التى تعانى منه قائمة الفريق.

حتى نجح الفريق الملكي في تخطي معاناة الإصابات واستطاع تصدر بطولة الدوري والتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت أسماء إصابات لاعبي الميرنجي هذا الموسم كالتالي:

“تيبوا كورتوا – كيبا – إيدير ميليتاو – تشاوميني – أردا جولر الوافد الجديد – سيبايوس – جود بيلينجهام – كامافينجا – دافيد ألابا – فينيسيوس جونيور – خوسيلو”.

والجدير بالذكر، تخطى ريال مدريد عقبة لايبزيج في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بالفوز عليه بنتيجة 2-1 في مجموع اللقائين.

وأوقعت القرعة الميرنجي في مواجهة قوية مع مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا يومي 9 و17 ذهاباً وإياباً من شهر إبريل الجاري على الترتيب.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة أقرب ملاحقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *