اخبارالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيكرة القدم

عاجل: ريال مدريد يقدم عرض من جديد لضم كليان مبابي

عاجل: ريال مدريد يقدم عرض من جديد لضم كيليان مبابي

أكدت تقارير صحفية، تواصل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، من أجل بداية المفاوضات من أجل ضمه إلى صفوف الفريق.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا أثليتيك” فإن فلورنتينو بيريز بدأ التواصل مع مبابي من أجل التفاوض على ضمه إلى ريال مدريد بعدما فشلت الصفقة في عدة مرات سابقة.

بحسب ما ذكرته الصحيفة، أن ريال مدريد قرر التراجع عن هذا العرض، وقدم عرضًا جديدًا في الصيف المقبل لكن بقيمة مادية أقل من التي تم تعرضها في 2022 سواء من ناحية الراتب أو مكافأة التوقيع.

وكان ريال مدريد قد قدم عرضًا براتب يصل إلى 26 مليون يورو سنويًا بجانب الحصول على مكافأة توقيع بقيمة 130 مليون يورو للتعاقد معه في صيف 2022.

أشارت العديد من التقارير إلى أن الملكي حدد يوم 15 من شهر يناير الجاري، كموعد نهائي لـ مبابي لتقرير ما إذا كان سينضم للفريق في الصيف المقبل.

وينتهي عقد كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الجاري، ولا يرغب في تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، ويحق للاعب الفرنسي أن يوقع على عقود انتقاله إلى أي فريق خلال يناير الجاري دون الرجوع إلى ناديه.

لمعرفة المزيد :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *