كاس امم افريقيا

فيتوريا يتحدث عن أهمية مباراة الرأس الأخضر في مشوار الفراعنة

تحدث المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، عن أهمية لقاء الرأس الأخضر في مشوار الفراعنة خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب الرأس الأخضر مساء أمس الإثنين الموافق 22 يناير الجاري لعام 2024 في إطار مجريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا.

على أن تقام مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقال فيتوريا: “منذ إجراء قرعة البطولة ونحن نعلم جيداً أن المجموعة ليست سهلة، ولكن الآن نحن في البطولة ويجب علينا أن نحقق الفوز في مباراة الغد ونحن جاهزون للقاء”.

وتابع: “من البداية كنا نعرف أننا سوف نواجه ثلاث منتخبات أقوياء ومباراة الغد علينا أن نبذل قصارى جهدنا بها من أحل الفوز، منتخب الرأس الأخضر قدم مباراتين رائعتين وعلي أن أبارك لهم على هذا اعرف عدد من اللاعبين في الفريق هم فريق رائع ويثق في نفسه للغاية”.

وواصل: “غير قلق بشأن استقبالنا للأهداف الجميع تحدث خلال المباراتين الأخيرتين أننا استقبلنا أربع أهداف وان خط الدفاع لم يكن جيد ولكن من ناحية أخرى نحن سجلنا أربع أهداف”.

وأكمل: “جميع الأهداف التي دخلت مرمانا كانت بسبب وضع اللقاء بالإضافة إلى عدم التركيز وطريقة اللعب، نحن فريق قوي ويجب علينا أن نتخطى تلك المرحلة ونصل لما بعدها، كما يجب علينا أن نكون ايجابيين ونتخلص من القلق”.

وواصل: “دائما ما نكون مستعدين ونحاول الوصول إلى أعلى مستوى لنا، ونحن على ثقة كبيرة فيما نؤديه اليوم ونسعى لتحسين النتائج خلال المباريات القادمة”.

وعند سؤاله إذا كان سوف يرحل عن منتخب مصر في حال خروج الفراعنة من بطولة كأس أمم أفريقيا من دور المجموعات قال: “لا”.

قد يهمك ايضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *