اخبارالدوري الاسبانيكرة القدم

قرار عاجل من برشلونة بشأن مستقبل شباب الفريق

وضع برشلونة خطة للحفاظ على لاعبيه الشاب امثال باو كوبارسي ولامين يامال، في ظل وجود مخاوف من إمكانية رحيله في الصيف.

ويعمل النادي الكتالوني على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى يعود إلى المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية بعد غياب.

وفقًا لما كشفت تقارير صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نادي برشلونة ابلغ الرباعي لامين يامال، باو كوبارسي، مارك غويو وهيكتور فورت سيكون جزءًا من الفريق الأول الموسم القادم.

حيث سيتواجد كوبارسي ولامين مع الفريق الأول دائمًا، بينما فورت وغويو سيكونان تدعيمات للدكة وقد يلعبان مع الرديف عند الحاجة.

الجدير بالذكر ادت المستويات المميزة للثنائي الشاب والصاعد من فريق برشلونة الإسباني، لامين يامال وباو كوبارسي، إلى ارتفاع كبير في قيمتيهما السوقية بعد التألق الكبير مع الفريق الكتالوني في الموسم الكروي الحالي (2023-2024)

ووفقا لما كشفته منصة ترانسفير ماركت المختصة في إحصاءات كرة القدم فان قيمه يامال ارتفعت  إلى نحو 75 مليون يورو، بينما وصلت  قيمة كوبارسي  إلى 25 مليون يورو.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي لاس بالماس مساء السبت 30مارس 2024، في الجولة الـ 30من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ويحتل حاليًا الفريق الكتالوني المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، حيث نجح الفريق في الفوز خلال 19 مباراة وتعادل في 7 وخسر في 3 غيرها.

بينما يحتل فريق لاس بالماس الركز الحادي عشر فى جدول ترتيب الليجا برصيد 37 نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *