Uncategorizedاخبارالدوري الاسباني

كوبارسي أحلم باللعب ضد ريال مدريد لهذا السبب

تلقي نادي ريال مدريد الإسباني تصريح مفاجئ من مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني باو كوبارسي قبل مواجهة الكلاسيكو غدا

وتأتي هذه المباراة ضمن قمة منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “ لا ليجا”.

و يدخل  اللوس بلانكوس المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على حامل اللقب مانشستر سيتي وعينه على تحقيق ثلاث النقاط للاقتراب من تحقيق اللقب بفارق مريح عن غريمه التقليدي البارسا .

ويحل برشلونة ضيفًا على ملعب سانتياجو برنابيو ومن المقرر ان تقام المواجهة المرتقبة ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويدخل اللقاء الريال متصدراً لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم وخلفه برشلونة وبالطبع يضيف هذا الأمر لهذه المباراة أهمية إضافية بجانب بالطبع الأهمية الأساسية والكبيره لهذا اللقاء.

يتربع المرينجي في صدارة الترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة ، بينما يأتي البلوجرانا في المركز الثاني برصيد 70 نقطة ، متأخرًا عن الريال ب 7 نقاط.

زقال باو كوبارسي قبل مباراة الغد: ‘الفوز سيكون مهم جداً لأن تقليص الفارق إلى 5 نقاط يخلق حالة عدم ثقة للخصم، وإذا تعثروا واستمرينا في التقدم سنقترب أكثر فأكثر”.

واضاف:- “ستكون مباراة مهمة لي لأن عندما كنت صغير حلمت دائمًا بلعب مثل هذه المباريات لأنها مميزة وخاصة بقميص نادي حياتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *