اخبارالدوري الاسباني

كورتوا يشيد بأداء لونين ويحدد موعد عودته

علق النجم البلجيكي حارس مرمي ريال مدريد الإسباني علي اداء زميله ومنافسه في الفريق أندري لونين.

وانضم كورتوا إلى النادي الملكي عام 2018 قادمًا من تشيلسي مقابل 35 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع الفريق المرينجي حتى صيف عام 2026.

وغاب الدولي البلجيكي عن الموسم بأكمله بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليسرى، ومن ثمّ عانى من انتكاسة جديدة في مارس خلال تدريبات الفريق، ما اضطره للخضوع لجراحة أخرى.

ونال الحارس الأوكراني أندري لونين ثقة أنشيلوتي كالخيار الأول في حراسة المرمى خلال الأشهر الأخيرة، على حساب كيبا أريسابالاغا المُعار من تشيلسي الإنجليزي.

وتصدى لونين لركلتي ترجيح ضد مانشستر سيتي الإنجليزي الأسبوع الماضي، ليساعد ريال في بلوغ نصف نهائي المسابقة القارية المرموقة، حيث يواصل بحثه عن لقبه الخامس عشر القياسي

وسينتهي عقد لونين البالغ من العمر 25 عام مع النادي الملكي في صيف 2025.

تحدث تيبو كورتوا حارس فريق ريال مدريد عن موعد عودته للملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها وغاب على أثرها من بداية الموسم الحالي.

وقال كورتوا : ” سوف اعود شيئا فشيئا، أرى لونين جيدا، لذلك ليس هناك عجلة من أمري، عندما أشعر أنني بحالة جيدة سأرى متى يمكنني اللعب”.

الجدير بالذكر كان الحارس الأساسي تيبو كورتوا قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل انطلاق الموسم، ليعتمد أنشيلوتي على المداورة بين لونين وكيبا أريزابالاغا الذي انضم للفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم قادما من تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *