اخباردوري ابطال اوروبا

مارسيل كولر يشيد بأداء مصطفي شوبير مع الأهلي

أبدى مارسيل كولر مدرب الأهلي رضاه عن أداء الفريق بعد التعادل مع مازيمبي بدون أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر، فى المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي، “المباراة كانت صعبة للغاية والطقس كان حارًا للغاية بالنسبة لنا، اللاعبون فعلوا كل شيء وكانت هناك فرص خطيرة من جانب الفريقين، وأي منهما كان يمكنه الفوز فى تلك المواجهة”.

واشاد المدير الفني بحارس مرمي الفريق وقال”شوبير كانت وظيفته الأساسية أن يمنع شباكنا من تلقي الأهداف واليوم قدم مباراة رائعة للغاية، أما المهاجمين، فحصلنا على فرص كثيرة خطيرة للتسجيل لكنهم أضاعوها وأتمنى أن يعوضوا ذلك في مباراة الإياب”.

واضاف مارسيل كولر: مهاجمي الفريق أهدروا الفرص التي أتيحت لنا خلال اللقاء، وأتمنى أن يتم تعويضها في مباراة العودة”.

واختتم المدير الفني تصريحاته :سنفوم بمشاهدة المباراة مرة أخرى في الطائرة للتعرف على النقاط الإيجابية والسلبية ثم أتحدث مع الفريق عنها، كما نشاهد مباريات أخرى لمازيمبي ونحللها”.

الجدير بالذكر يكفي الاهلي الفوز في مباراة الإياب بالقاهرة بهدف دون رد من أجل حسم التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي.

ويعد النادي الاهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 بطولة، آخرها العام الماضي بالفوز على فريق الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدفين.

وسبق للمارد الأحمر وأن واجه مازيمبي الكونغولي في أربع مباريات سابقة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في مبارتين، وتعادل في مباراة والخسارة في مباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *