اخبار

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي في كأس السوبر الإيطالي 2023؟

تترقب الجماهير من مختلف أنحاء العالم، تفاصيل المواجهة المنتظرة والتي ستجمع بين عملاقي الدوري الإيطالي، فريق انتر ميلان وخصمه نابولي، في لقاء نهائي كأس السوبر الإيطالي 2023، والمقرر إقامته على أراضي المملكة العربية السعودية، فمتى موعد المباراة، وما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي؟

ضرب نادي إنتر ميلان الإيطالي، بطل الكأس، موعدا ناريا مع غريمه الذي لا يستهان به، نادي نابولي بطل الدوري بنسخته الأخيرة، في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2023، وذلك بعد أن نجح النيراتزوري في الفوز على لاتسيو بنتيجة 3-0 في نصف النهائي.

فيما حجز نابولي أولى بطاقات النهائي بعد أن تمكن من سحق فيورنتينا، بنتيجة 3-0، في مباراة نصف النهائي الأولى.

موعد مباراة انتر ميلان ونابولي

يستضيف ملعب الأول بارك أحداث مباراة انتر ميلان ونابولي، والتي ستقام يوم الإثنين الموافق 22 يناير الجاري، في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2023، على أن تبدأ المواجهة المنتظرة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي

سيتم نقل مباراة انتر ميلان ونابولي المقبلة على العديد من القنوات العربية، على رأسها مجموعة قنوات السعودية الرياضية ssc، والحاصلة على حقوق تغطية جميع المباريات الرياضية المحلية والعالمية، والتي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية، كما سيتم نقل المباراة أيضاً بواسطة مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، الحاصلة على حقوق تغطية مباريات الكالتشيو.

وبشكل محدد فإن المباراة ستكون مغطاة بالكامل من خلال الشاشات التالية:

  • AD SPORTS 2 HD
  • SSC1 HD
  • SSC5 HD
  • AD SPORTS Premium 1

وعلى صعيد المنصات الرقمية، فقد أعلنت منصة “ستارز بلاي” التابعة لـ قنوات أبو ظبي الرياضية، عن تغطيتها لأحداث المواجهة.

اقرأ أيضا: تشكيلة تونس ضد مالي في ثاني جولات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار” 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *