كاس امم افريقيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2024؟

نجح منتخب المغرب في التأهل لمباريات دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 “كوت ديفوار”، وسيواجه خلال تلك المرحلة نظيره الجنوب أفريقي، فمتى تبدأ المباراة، وما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا؟

تمكن أسود الأطلس من التأهل لمباريات دور الـ 16 “دور ثمن النهائي”، وذلك بعد أن احتلوا صدارة مجموعتهم برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، فيما نجى جنوب أفريقيا من مباريات دور المجموعات بشق الأنفس، بعد تأهله بصفته وصيف مجموعته برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع صاحب المركز الثالث، منتخب ناميبيا، ولكن نجح الجنوب أفريقي في الظفر ببطاقة العبور نظراً لفارق الأهداف.

موعد مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

يستعد منتخب المغرب لمواجهة جنوب إفريقيا، مساء يوم الثلاثاء 30 يناير 2024، على أن تقام المباراة بملعب سان بيدرو، وتنطلق صافرة بداية مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية. أو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا

من المقرر أن يتم نقل مباراة المغرب وجنوب إفريقيا على قنوات بي ان سبورت القطرية، بالإضافة لـ منصة بي ان سبورت كونكت، وعلى صعيد القنوات المجانية، يمكن للجماهير المغربية المتواجد داخل حدود المغرب، مشاهدة المباراة بدون اشتراك عن طريق قناة “الرياضية المغربية”، والتي حصلت على حقوق تغطية المباراة.

تشكيل المغرب أمام جنوب إفريقيا

تشكيل المغرب المتوقع لمباراة جنوب إفريقيا وفقاً للتقارير الصحفية الأخيرة. والذي سيحاول من خلاله وليد الركراكي. الظفر ببطاقة العبور لـ ربع النهائي، يأتي كما يلي:

ياسين بونو.

يحيى عطية الله – نايف أكرد – يونس عبد الحميد – أشرف حكيمي.

عز الدين أوناحي – سفيان أمرابط – عبد الحميد صابيري.

حكيم زياش – أيوب الكعبي – سفيان بوفال.

قد يهمك أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *