الدوري الانجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي 2024؟

تترقب الجماهير تفاصيل المباريات المتبقية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، والتي ستوضح هوية المتنافسين على لقب البطولة بالموسم الحالي، إضافة إلى كشف الفرق التي ستنافس على المراتب المؤهلة للبطولات الأوروبية المختلفة مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي للموسم المقبل، وفي ظل ذلك الصراع، سيصطدم متصدر الترتيب الحالي، فريق ليفربول بخصمه بيرنلي، فما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي؟

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

يستضيف ملعب الإنفليد أحداث مواجهة ليفربول وبيرنلي، والتي ستقام يوم بالجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، على أن تبدأ المباراة في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر.
  • أو بتمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.
  • وأيضاً في تمام الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي

ستتولى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية مهمة نقل مباراة ليفربول وبيرنلي، تحديداً من خلال قناتها المشفرة “beIN Sports HD 1″، ويمكن الحصول على القناة السابق ذكرها فقط من خلال الاشتراك بمجموعة القنوات القطرية.

تشكيل ليفربول ضد بيرنلي

من المتوقع أن يدخل يورجن كلوب، المدير الفني للريدز مواجهته أمام بيرنلي، بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: جو جوميز، فان دايك، كوناتي، برادلي.
  • بينما يتواجد في خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جونز.
  • خط الهجوم: جوتا، نونيز، لويس دياز.

جدير بالذكر أن موقف المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، من مواجهة بيرلني، لم يتم الكشف عنه حتى الآن بشكل رسمي، فوفقاً للتقارير، يخضع اللاعب لتدريبات تأهيلية مرتين باليوم من أجل لحاقه بالمباراة المقبلة.

وغاب الـ مو عن مشاركة الريدز في قمتيّ تشيلسي وأرسنال الماضيتين واللتان أقيمتا على هامش مباريات الدوري الإنجليزي 2024، بداعي الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *