اخباركاس اسياكرة القدم

نتيجة مباراة العراق وفيتنام في الجولة الثالثة من كأس آسيا

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport نتيجة مباراة العراق.. يواجه منتخب العراق نظيره منتخب فيتنام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كاس اسيا 2024.

تمكن منتخب العراق من تحقيق الفوز على نظيره فيتنام بنتيجة 3-2 في المباراة المثيرة التي أقيمت اليوم الأربعاء. جاءت هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا.

وحسم منتخب أسود الرافدين، نتيجة مباراة العراق وفيتنام لصالحه، بنتيجة 3-2، بعد لقاء مثيره حسمه القائد أيمن حسين في الثواني الأخيرة.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب العراق رصيده من النقاط إلى 9 نقاط، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2024 ، في صدارة المجموعة الرابعة، في حين فشل منتخب فيتنام في حصد أي نقطة، وبقي في مؤخرة المجموعة.

وتمكن منتخب اليابان من الفوز في المباراة الأخرى على منافسه على بطاقة التأهل الثانية، منتخب إندونيسيا، ليتأهل رفقة العراق، فيما اقترب الأخير من وداع البطولة، حيث يمكنه التأهل ضمن أفضل ثوالث المجموعات حال خسارة البحرين وماليزيا، وتعادل عمان وقرغيزستان.

تشكيل العراق المتوقع أمام فيتنام في كأس آسيا 2024.

بينما يأتي في حراسة المرمى: جلال حسن.

يأتي في خط الدفاع: سعد ناطق – حسين علي – ريبين سولاقا – فرانس بطرس.

بينما يأتي في خط الوسط: إبراهيم بايش – أمير العماري – أحمد الحجاج – يوسف أمين– علي جاسم.

يأتي في خط الهجوم: أيمن حسين.

 مباراة العراق وفيتنام

وتنطلق مباراة العراق وفيتنام في الجولة الثالثة من بطولة كاس اسيا 2024، اليوم الاربعاء ،في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة مصر القادمة في دور ال16 من كأس أمم إفريقيا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *