اخباركاس امم افريقياكرة القدممنتخبات

موعد مباراة المغرب القادمة ضد زامبيا في الجولة الثالثة من كأس أمم إفريقيا

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport موعد مباراة المغرب.. يلتقي منتخب المغرب بنظيره منتخب زامبيا ،ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024/2023.

موعد مباراة المغرب القادمة ضد زامبيا

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين المغرب وزامبيا في بطولة كأس أمم إفريقيا ، يوم الأربعاء 24 يناير الجاري 2024 ، الساعة 10 بتوقيت القاهرة ، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره منتخب زامبيا  ، علي أرضية استاد لوران بوكو ،ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024/2023.

ولم يتمكن منتخب المغرب من ضمان التأهل رسميا إلى الدور الثاني من العرس الإفريقي المقام حاليا بساحل العاج، بعد تحقيق انتصار وتعادل أمام تنزانيا والكونغو الديمقراطية على الترتيب.

وحصد “أسود الأطلس” 4 نقاط حتى الآن، في انتظار جولة الحسم أمام زامبيا، لتحديد هوية المتأهلين رسميا إلى أول أدوار خروج المغلوب.

واصل المغرب صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، فيما يحتل منتخب الكونغو المركز الثاني برصيد نقطتين، قبل إجراء مباراة تنزانيا ضد زامبيا.

تشكيل المغرب المتوقع أمام زامبيا في كأس أمم إفريقيا 2024

بينما يأتي في حراسة المرمى: ياسين بونو

يأتي في خط الدفاع: أشرف حكيمي – محمد الشيبي يحيى عطية الله – نايف أكرد – رومان سايس

بينما يأتي في خط الوسط: سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – سليم أملاح

يأتي في خط الهجوم: أمين عدلي – حكيم زياش – يوسف النصيري .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا في كأس أمم إفريقيا 2024

بينما تذاع مباراة المغرب وزامبيا في الجولة الثالثة من بطولة كاس امم افريقيا 2024/2023، عبر قناة beIN ASIAN CUp1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس امم افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

توقيت مباراة المغرب وزامبيا القادمة

وتنطلق مباراة المغرب ضد جمهورية الكونغو في الجولة الثالثة من بطولة كاس امم افريقيا 2024 ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات.

لمعرفة المزيد:-

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *