اخباركاس اسياكرة القدم

نتيجة مباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport نتيجة مباراة تونس.. يلتقي منتخب تونس بنظيره منتخب جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024/2023.

ودع منتخب تونس، بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 ، المقامة حاليا فى كوت ديفوا، بعد تعادله سلبيا مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب أمادو جون كوليبالي ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

ورفع منتخب تونس رصيده إلى نقطتين فقط فى المركز الرابع بالمجموعة الخامسة، بينما وصل رصيد جنوب أفريقيا إلى 4 نقاط فى المركز الثاني.

بينما بتلك النتيجة احتل منتخب تونس المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، فيما رفع منتخب جنوب أفريقيا رصيدة من النقاط الي النقطة الرابعة في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، بينما احتل منتخب ناميبيا المركز الثالث برصيد اربع نقاط، واحتل منتخب مالي المركز الاول في جدول ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط.

تشكيل تونس المتوقعة أمام جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2024

بينما يأتي في حراسة المرمى: البشير بن سعيد

يأتي في خط الدفاع: وجدي كشريدة- ياسين مرياح- منتصر الطالبي- علي معلول

بينما يأتي في خط الوسط: إلياس سخيري- أنيس بن سليمان – محمد علي بن رمضان

يأتي في خط الهجوم: يوسف المساكني- هيثم جويني- إلياس العاشوري.

مشاهدة مباراة تونس وجنوب إفريقيا

بينما تذاع مباراة تونس وجنوب إفريقيا في الجولة الثالثة من بطولة كاس امم افريقيا 2024/2023، عبر قناة beIN AFCON1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس امم افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2024، المعلق عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة تونس وجنوب إفريقيا

وتنطلق مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة من بطولة كاس امم افريقيا 2024، اليوم الاربعاء ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

لمعرفة المزيد:

موعد مباراة مصر القادمة في دور ال16 من كأس أمم إفريقيا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *