اخبارالدوري الاسبانيكاس الرابطة الانجليزيةكرة القدم

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport موعد مباراة ليفربول.. يلتقي فريق ليفربول بنظيره فولهام ، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم موسم 2024/2023.

انتهت مباراة ليفربول وبورنموث في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الريدز بأربعة مقابل لا شيء في مباراة كان نجمها الأول البرتغالي ديوجو جوتا والذي سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في المباراة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وصل ليفربول للنقطة 48 في صدارة الدوري الإنجليزي وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه في الوقت الحالي، بينما استمر بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وفولهام القادمة

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين ليفربول وفولهام  في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ، يوم الاربعاء 24  يناير الجاري 2024 ، الساعة 10 بتوقيت القاهرة ، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف ملعب كرافن كوتيج مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد فولهام ،ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية  لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

بينما تذاع مباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم ، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الرابطة الانجليزية ، في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

بينما يأتي حراسة المرمى: أليسون بيكر.

يأتي في خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جو جوميز.

بينما يأتي خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، جرافنبرخ.

يأتي في خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

توقيت مباراة ليفربول وفولهام القادمة

وتنطلق مباراة ليفربول ضد فولهام في دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم موسم 2024 ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات.

لمعرفة المزيد:-

بديل محمد صلاح .. تشكيلة مصر ضد الرأس الأخضر في ختام مجموعات كأس أمم أفريقيا 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *