الدوري الانجليزي

معلق مباراة أرسنال وليفربول الأحد 4-2-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

اكتشف هوية معلق مباراة أرسنال وليفربول صوتيا في قمة وكلاسيكو الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين. وما هو موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول والقنوات الناقلة بشكل مباشر.

ويترقب الجميع حاليا قمة النار والدمار والصراع على صدارة ترتيب البريميرليج. حينما يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره فريق أرسنال في قلب ملعب الإمارات معقل ومقر الجانرز.

وقبل المباراة يتصدر ليفربول جدول الترتيب ممتلكا في رصيده 51 نقطة. بينما على الجانب الآخر يأتي فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة.

من هو معلق مباراة أرسنال وليفربول في قمة الجولة 23؟

معلق مباراة ليفربول وأرسنال هو المعلق الرياضي الشهير “حسن العيدروس”. والذي قد تم تعيينه من جانب قنوات بي ان سبورتي القطرية الناقل الرسمي والحصري لفعاليات بطولة الدوري الإنجليزي في منطقتنا العربية.

متى موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024؟

موعد مباراة أرسنال وليفربول هو يوم الأحد بتاريخ 4 من شهر فبراير الجاري لعام 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس. بينما في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا. لكن في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر والكويت. أي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال هي:

  • beIN Sports 1HD
  • beIN 4K

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *